تطبيقات تعلم اللغة التركية – أفضل 14 تطبيق لتعلم التركية بسرعة

تطبيقات تعلم اللغة التركية
محتويات المقالة

في هذا المنشور سنغطي أهم وأفضل تطبيقات تعلم اللغة التركية، وسنشرح مزايا وسعر اشتراك كل برنامج، كما سنقدم لكم تفاصيل هذه البرامج ولماذا يجب عليكم الاشتراك بها، او استخدام النسخ المجانية منها.

يعتبر العديد من المتجولين المتحمسين تركيا وجهة أحلامهم. هل تعرف ما الذي سيجعل عطلتك في تركيا لا تُنسى؟ تعلم اللغة التركية!

الآن ، إذا كنت تتساءل من أين وكيف تبدأ دراسة اللغة التركية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. 

تعلم: تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية – أفضل 8 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة

أفضل تطبيقات تعلم اللغة التركية

يعد تعلم اللغة التركية طريقة ممتازة للتعرف على أسلوب حياة وسكان وثقافة مختلفة. وهي أيضًا واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في أوروبا.

على الرغم من توفر العديد من الموارد ، إلا اننا نجد أكبر نجاح مع القائمة التي نرفقها ادناه لأفضل برامج تعلم اللغة التركية. التطبيقات الموصى بها أدناه هي أفضل الخيارات لدراسة اللغة التركية. أفضل جانب هو أنهم سيوفرون لك جميع الفرص اللازمة للممارسة لتحقيق الطلاقة في اللغة!

على الرغم من عدم وجود نقص في تطبيقات تعلم اللغة التركية ، إلا أنها ليست كلها فعالة. سوف يضيع الوقت الذي تقضيه على بعضها. لهذا السبب ، قررت تجربة مجموعة متنوعة من التطبيقات لتحديد التطبيقات التي تقدم البضائع. لم أعتمد على تجربتي الخاصة مع هذه الأدوات فحسب ، بل قرأت أيضًا تعليقات المستخدمين وردود الفعل من منتديات الإنترنت المختلفة للتعرف على ما أعجبه الآخرون وما لم يعجبني.

أفضل تطبيق شامل لتعلم اللغة التركيةBabbel
أفضل تطبيق للتحدثPimsleur
أفضل تطبيق تركي للمبتدئينMondly
أفضل تطبيق لتعلم المفردات التركيةDrops
أفضل تطبيق للتدرب مع المتحدثين الأصليينitalki
أفضل تطبيق لتعلم الكتابة التركيةBusuu
أفضل تطبيق تركي مجانيدوولينجو

1.  تطبيق Babbel

تعلم التركية مع بابل

Babbel هي واحدة من أكثر مؤسسات تعلم اللغة احترامًا في العالم والتي تبتكر طرقًا لغوية مجربة ومختبرة من خلال التكنولوجيا. هذا يجعله أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة التركية. إنه على طول صفوف Rosetta Stone و Pimsleur .

يخصص Babbel دورة كاملة لتعلم اللغة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تعلم التحدث باللغة التركية والارتقاء بمستوى معرفة القراءة والكتابة لديهم. أفضل جزء هو أنهم يقدمون دورات لجميع المستويات ، حتى تتمكن من تحديد نقطة البداية.

نحن نحب Babbel لأنه غامر وبديهي ، مما يعني أن التطبيق يدرس الطريقة التي تتعلم بها لتكمل وتيرتك. تتيح لك ميزات التعرف على الكلام أيضًا العمل على النطق في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، ستواجه الكثير من حوارات التدريب حيث يمكنك تطبيق المفردات التركية التي تقوم ببنائها.

برنامج Babbel عملي وسهل ، وهو أحد تلك البرامج التي تتيح لك التحدث مع السكان المحليين في أي وقت من الأوقات. 

لماذا يعتبر Babbel أفضل تطبيقات تعلم اللغة التركية

  • دروس تفاعلية صغيرة الحجم لمساعدتك على القراءة والكتابة والتحدث باللغة التركية بثقة
  • تدرب على نطقك وقم بتحسينه من خلال المحادثات الواقعية
  • دروس قواعد مكثفة
  • خيار الانضمام إلى دروس مباشرة عبر الإنترنت

التسعير: يبدأ بسعر 6.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر إذا قمت بالاشتراك في الخطة السنوية. تحقق من أحدث عرض بابل هنا .

الأجهزة: iOS و Android

اقرا ايضا: تأشيرة الطالب إلى تركيا – خطوات التقديم على الفيزا الدراسية التركية

2. تطبيق Mondly

تعلم التركية مع Mondly

الانتقال إلى تعلم لغة أخرى ، يقوم Mondly بتطوير تطبيقات محددة لأي لغة تريد دراستها. إذا كنت تتساءل عن كيفية تعلم اللغة التركية في 10 أيام ، فإن Mondly’s Learn Turkish هي واحدة من أفضل رهاناتك.

على الرغم من أنه يحاكي في الغالب المحادثات والحوارات ، إلا أن Mondly يجمع هذا النهج مع إعداد الفصل الدراسي تقريبًا ، حيث يمكنك التقاط الكلمات الأساسية بسرعة لتعلم أساسيات المحادثة التركية. 

باستخدام ميزات التعلم التكيفي والتعرف على الكلام في Mondly ، يمكنك ممارسة الإلقاء عدة مرات حسب الحاجة. وإذا كنت من النوع التنافسي ، فيمكنك أن تظل متحمسًا من خلال تتبع إحصائياتك والتحقق من لوحة المتصدرين.

لماذا يجب أن تجرب Mondly:

  • تركز الدروس على جمل المحادثة والمحادثات الحقيقية
  • ممثلو التعليق الصوتي الأصلي للنطق السليم واللهجات الطبيعية
  • تقنية التعرف على الكلام الحديثة
  • نظام التكرار الفعال

التسعير: دروس مجانية يوميًا. الوصول الكامل متاح مع Mondly Premium ، بدءًا من 9.99 دولارًا في الشهر. أو تحقق من أحدث عرض Mondly هنا .

الأجهزة: iOS و Android

أفضل التطبيقات لتعلم المحادثة التركية 

3. تطبيق Pimsleur

جرب Pimsleur التركية مجانًا تمامًا اليوم

إذا كان هدفك هو تعلم التحدث باللغة التركية من اليوم الأول ، فإن Pimsleur يناسبك. استنادًا إلى طريقة Pimsleur المشهورة عالميًا والمدعومة علميًا ، يعلم هذا التطبيق المفردات التركية الأكثر فائدة بأكثر الطرق سهولة ممكنة.

تتميز لغة Pimsleur التركية بسياق واقعي ، لذا ستتعلم كلمات تبدو طبيعية. دروس صوتية مدتها 30 دقيقة لتعليم المفردات والقواعد الأساسية. ستتعلم النطق الصحيح واللهجات المختلفة من خلال التسجيلات الصوتية أيضًا.

مع التطبيق المتميز ، يمكنك أيضًا الوصول إلى دروس القراءة والبطاقات التعليمية الرقمية والكثير من الألعاب الممتعة. الأهم من ذلك ، يمكنك تعلم اللغة التركية عبر Pimsleur في أي وقت وفي أي مكان – أثناء القيادة أو في صالة الألعاب الرياضية أو حتى أثناء الطهي!

إليك عرضًا لك: جرب Pimsleur Turkish مجانًا اليوم!

لماذا يجب أن تجرب Pimsleur:

  • 30 دقيقة من الدروس الصوتية للمحادثات الأساسية
  • تعلم التحدث باللغة التركية بطريقة سلسة وطبيعية
  • تعلم المفردات والقواعد الأساسية والعملية
  • وضع غير متصل بالشبكة للتعلم دون انقطاع

التسعير: اشتراك Pimsleur هو 14.95 دولارًا شهريًا للصوت فقط ؛ 19.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا للحصول على Premium (مع مواد إضافية) ، أو 20.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا للجميع.

الأجهزة: iOS و Android

4. موقع Innovative Language 101 – TurkishClass 101

تعلم اللغة التركية مع TurkishClass101

تعد Innovative Language 101 دعامة أساسية أخرى في مشهد تعلم اللغة. ولكن بدلاً من الاعتماد فقط على الرسوم التوضيحية والألعاب ، فإنه يستخدم دروس الصوت والفيديو .

تعلم كيفية التحدث باللغة التركية بلغة مبتكرة 101 هو أمر مرن. يمكن أن تستمر دروس الفيديو والصوت في أي مكان من ثلاث إلى 15 دقيقة لكل جلسة . هذا ليس سيئًا ، فكل ما عليك فعله هو الاستماع إلى الوحدة وتطبيق ما تعلمته!

لن تنفد الأشياء لتتعلمها هنا ؛ يصدر التطبيق دروسًا صوتية ومرئية جديدة كل أسبوع! وإذا واجهت كلمة أو عبارة صعبة ، فيمكنك إبطاء الصوت حتى تلتقط كل كلمة أو مقطع لفظي.

الإصدار المجاني من التطبيق قوي جدًا ولكن الإصدار المتميز يأتي مع الكثير من ميزات المكافآت المفيدة مثل بنك الكلمات المخصص ، وملاحظات الدروس المتعمقة مع تفسيرات القواعد النحوية ، وتفاصيل الحوارات سطرًا بسطر ، وحتى 1-on -1 جلسة مع مدرس تركي!

لماذا يجب أن تجرب Innovative Language 101:

  • دروس تركية قصيرة بالصوت والصورة باللغة التركية تضم متحدثين أصليين
  • دروس جديدة أسبوعيا
  • وضع غير متصل بالشبكة
  • القدرة على إبطاء الصوت

التسعير: مجاني مع ميزات محدودة. تتوفر الامتيازات التفاعلية عبر حسابات Mobile-Only و Premium و Premium Plus ، والتي تبدأ بسعر 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

الأجهزة: iOS و Android

أفضل برنامج تعلم اللغة التركية

5. تطبيق دوولينجو

تعلم التركية مع دوولينجو

نحن على يقين من أن معظمكم سيوافق – Duolingo لديه مكان في هذه القائمة! فهو يعتبر أفضل برنامج تعلم اللغة التركية.

اسأل أي متحمس للغة عما يوصون به لتمارين الاحتفاظ اليومية السريعة وغير الاقتحامية ، ومن المؤكد أنه سيتم طرح Duolingo. لماذا ا؟ لأنه يمكنك تعلم القليل من اللغة التركية كل يوم في أقل من خمس دقائق لكل جلسة .

بدلاً من مجرد إعطائك مجموعة مختارة من الكلمات لترديدها وحفظها ، يلقي Duolingo دروسًا في قواعد اللغة هنا وهناك لمساعدتك في الحصول على فهم جيد لأساسيات بناء الجملة .

لن تلاحظ حتى أنك تتعلم الكثير ، بفضل تصميم اللعبة على الهاتف المحمول . هناك احتمالات ، ستشعر وكأنك تتجول في بعض الألغاز الممتعة.

لماذا يجب أن تجرب دوولينجو:

  • دروس شبيهة بالألعاب تستهدف مهارات القراءة والكتابة والاستماع والتحدث
  • السرعة الفعالة للدروس
  • قوائم المتصدرين والتحديات تبقيك متحمسًا
  • واجهة تفاعلية

التسعير: مجاني! تتكلف عمليات الشراء داخل التطبيق Duolingo Plus من 9.99 دولارًا إلى 79.99 دولارًا.

الأجهزة: iOS و Android

6. تطبيق لينغ

تعلم اللغة التركية مع تطبيق Ling

سواء كنت مبتدئًا تمامًا أو شخصًا يدرس بالفعل لبعض الوقت ، فإن ألعاب Ling Turkish الممتعة والتحديات والألغاز والاختبارات يمكن أن تساعدك على التقدم في رحلة التعلم الخاصة بك.

تم تصميم Ling لجعل تعلم اللغة سهلاً ويمكن الوصول إليه قدر الإمكان ، وهو يغمرك من خلال تقنيات التعلم التفاعلية . إنها ليست مملة ولا ضحلة أبدًا لأنك تتعلم جمل محادثة عملية من متحدثين أتراك أصليين.

أفضل جزء؟ ما عليك سوى 10 دقائق في اليوم لبدء التعلم!

لماذا يجب أن تجرب Ling:

  • تمارين قصيرة وممتعة تعمل على تحسين كل شيء من النطق إلى التهجئة
  • روبوتات المحادثة لممارسة المحادثة
  • محادثات طبيعية من الناطقين بها
  • نصائح وتفسيرات قواعد نحوية شاملة
  • رائعة للمبتدئين وحتى المتعلمين المتوسطين والمتقدمين الذين يتطلعون إلى تحسين معارفهم

التسعير: يتوفر الكثير من المحتوى في الإصدار المجاني. لمزيد من الدروس والميزات ، قم بالترقية إلى الإصدار الاحترافي ، بدءًا من 4 دولارات شهريًا.

الأجهزة: iOS و Android

7. تطبيق Busuu

تعلم التركية مع Busuu

تتعهد Busuu بأخذ 10 دقائق فقط من يومك ، إذا كنت ترغب في إبقاء جلساتك سريعة. لكن لا تنخدع. في هذا الوقت القصير ، يتم تعليمك الأسس التي ستحتاجها لمحو الأمية اللغوية المثلى.

على سبيل المثال ، البطاقات التعليمية التي يبدو أنها تضيف فقط إلى بنك العمل الخاص بك تتبعها قواعد اللغة التركية وبعض التمارين التي ستساعدك على تطبيقها. إذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت في إتقان اللغة التركية ، تتيح لك Busuu تصميم خطة دراسية تناسب جدولك الزمني ، سواء كنت تبحث عن الكتابة أو التحدث بشكل أفضل باللغة التركية.

يعد Busuu أيضًا أحد التطبيقات القليلة جدًا لتعلم اللغة التركية والتي تحتوي على دورة تدريبية محددة للأشخاص الذين يستعدون لرحلة إلى تركيا. تركز دورة ” اللغة التركية للسفر ” على أساسيات اللغة التي ستحتاجها في عطلة – من طلب التوجيهات إلى إجراء الحجز.

لماذا يجب أن تجرب Busuu:

  • دروس واسعة في المفردات والقواعد
  • جلسات مراجعة مدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • سيناريوهات الحياة الواقعية للتعلم السياقي
  • تتيح لك تعليقات المجتمع الوصول إلى المتحدثين الأصليين باللغة التركية

التسعير: 9.99 دولارًا للاشتراك الشهري ؛ 79.99 دولارًا للاشتراك السنوي ؛ 89.99 دولارًا لبريميوم بلس. اعرض خطط Busuu المميزة هنا .

الأجهزة: iOS و Android

8. تطبيق Memrise

تعلم التركية مع Memrise

نحن نعلم أن حفنة من متعلمي اللغة التركية يريدون فقط تلقي الدروس بأسرع ما يمكن. لحسن الحظ ، هناك تطبيقات أفضل من معظم التطبيقات في هذا القسم. خذ Memrise ، على سبيل المثال ؛ إنهم يفخرون بأنفسهم لكونهم ” أسرع طريقة لتعلم لغة ” ، لدرجة أن شعارهم هو في الواقع ” تعلم بسرعة ، واستمتع “.

يعلم Memrise المستخدمين اللغة التركية من خلال بناء مفرداتهم أولاً . إذا كنت تريد تعلم أكبر عدد ممكن من الكلمات في أقل من خمس دقائق في اليوم ، فإن Memrise سيكون أفضل رهان لك.

علاوة على ذلك ، تربط Memrise متعلمي اللغة بمتحدثين أصليين حقيقيين من خلال أدلة نطق الفيديو . بهذه الطريقة ، ستشعر بوجود مترجم تركي خاص بك في جيبك. 

لماذا يجب أن تجرب Memrise:

  • أكثر من 3000 من أحدث الكلمات والعبارات التركية وأكثرها فائدة
  • أكثر من 10000 مقطع فيديو ومقاطع صوتية من المتحدثين الأصليين مع سياق واقعي
  • نهج Talk-first الذي يساعدك على التحدث منذ البداية
  • الوصول دون اتصال

التسعير: بعض الميزات متاحة مجانًا. تبدأ الاشتراكات المدفوعة بـ 5 دولارات شهريًا.

الأجهزة: iOS و Android

تطبيقات للعثور على مدرسين أتراك

9. تطبيق Italki

Italki هو تطبيق يستخدمه الملايين من متعلمي اللغة. إنها في الأساس منصة حيث يمكنك العثور على مدرسين لغة لجميع أنواع الدروس – الدروس المنظمة ، الاستعدادات للاختبار ، ممارسة المحادثة ، والقائمة تطول.

يحدد معلمو Italki أسعارهم الخاصة ، بحيث يمكنك العثور على مدرس سواء كانت ميزانيتك للساعة 6 دولارات أو 20 دولارًا . والأفضل من ذلك كله ، أن استخدام Italki ممتع للغاية ؛ نعلم لأننا جربنا إتالكي بأنفسنا! إنها فرصة لتكوين صداقات مع المواطنين الأتراك تقريبًا أثناء ممارسة اللغة التركية.

للبدء ، ما عليك سوى الاشتراك وتصفح الملفات الشخصية للمدرسين الأتراك المحتملين. يمكنك الاختيار بين المعلمين المجتمعيين والمعلمين المحترفين . استفد من دروسك التجريبية الثلاثة في مهمتك للعثور على مدرس تركي مثالي يناسب أهدافك.

لماذا يجب أن تجرب Italki:

  • طور مهارات المحادثة بمساعدة معلمين من المجتمع التركي أو مدرسين محترفين 
  • فصول فردية عبر سكايب أو زووم
  • ادرس وفقًا لسرعتك الخاصة ووفقًا للجدول الزمني المفضل لديك وفي حدود ميزانيتك
  • تدرب مجانًا مع شركاء تبادل اللغة في مجتمع Italki

التسعير: يختلف لكل معلم ولكن يمكنك العثور على مدرسين أتراك بتكلفة منخفضة تصل إلى 6 دولارات في الساعة. جربه الآن .

الأجهزة: iOS و Android

10. تطبيق Preply

ابحث عن مدرسين أتراك على Preply

حتى كتابة هذه السطور ، يوجد أكثر من 400 مدرس تركي أصلي وغير أصلي (لكن بارع) في Preply . إنه مجتمع ضخم من المتحدثين المجهزين جيدًا لتدريس اللغة!

مثل Italki ، يتيح لك Preply استعراض ملفات تعريف المعلم الشاملة . ما يميز Preply هو نظام التصفية الخاص بها. يمكنك البحث عن مدرسين بناءً على ميزانيتك وتوافرك وتخصصات المعلم واللغات الأخرى التي يمكن للمدرس التحدث بها. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تريد شخصًا يمكنه التحدث بلغتك الأم أيضًا.

يستغرق Preply أيضًا وقتًا للتحقق يدويًا والموافقة على كل ملف تعريف مدرس . يخضع المعلمون لعملية اختيار صارمة حتى تعرف أنك تحصل على تعليم جيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حجز درس تجريبي أولاً للتأكد من أن المدرس الذي اخترته مناسب لك.

لماذا يجب أن تجرب Preply:

  • احصل على دروس لغة تركية مخصصة
  • مدرسين خبراء مع ملفات تعريف شاملة ومثبتة
  • التسعير والجدولة المرنة
  • فصل دراسي مخصص Preply بحيث يتم التعلم في مكان واحد
  • يأتي الدرس التجريبي بديلاً مجانيًا مع أي مدرس جديد من اختيارك إذا لم يعجبك الأول

التسعير: متوسط ​​سعر معلمي Turkis هو 15 دولارًا في الساعة ولكن يمكنك العثور على من يتقاضون رسومًا منخفضة تصل إلى 3 دولارات. ابحث عن مدرس الآن.

الأجهزة: iOS و Android

تطبيقات لتعلم الكلمات التركية 

11. تطبيق Drops

قم بتنمية مفرداتك التركية مع Drops

يعد تطبيق Drops Turkish أحد أكثر تطبيقات تعلم اللغة التركية كفاءة وموثوقية لتعلم الكلمات التركية ، حيث إنه لن يستغرق أكثر من خمس دقائق من وقتك كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد هذا التطبيق على فعالية التعلم المرئي ؛ يتضح 100٪!

إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء خاص بك ، فإن أيقوناتهم وصورهم وأعمالهم الفنية اللطيفة ستسعدك تمامًا! يتميز التطبيق بالعديد من الألغاز والألعاب وأنشطة جمع الذاكرة التي ستحول تعلم اللغة إلى جزء ممتع وممتع من رحلتك اليومية.

فقط تذكر أن Drops يركز على إثراء مفرداتك. إنهم يهدفون إلى تطوير بنك عمل قوي ، لذلك لا تتوقع دروس قواعد اللغة هنا. يمكنك الوصول إلى الوحدات الموجودة ضمن Travel Talk ، وهي ميزة يعلمك فيها Drops الكلمات الأساسية والعبارات والجمل والتعبيرات المثالية لإعداد الرحلة.

لماذا يجب أن تجرب Drops:

  • واحدة من أكثر الطرق جاذبية لتعلم اللغة التركية
  • تعلم أكثر من 2000 كلمة تركية
  • تحديات وألعاب وتمارين قصيرة ولكنها تفاعلية لبناء المفردات والتذكر
  • العبارات والتعبيرات الأساسية المفيدة عند السفر
  • التعلم المخصص من خلال قوائم الكلمات

التسعير: تبدأ الإضافات المميزة من 9.99 دولارًا ، لكن الحساب المتميز الذي يتيح لك الوصول غير المحدود إلى جميع اللغات التي تقدمها Drops يكلف 79.99 دولارًا. نبدأ الآن.

الأجهزة: iOS و Android

12. تعلم الكلمات التركية مع تطبيق Blarma

تعلم الكلمات التركية من Blarma يهيئ عقلك لحفظ خمس كلمات جديدة على الأقل يوميًا . ما يميز هذا التطبيق هو مرونته. يمكنك تعديل دروسك اليومية اعتمادًا على منحنى التعلم الخاص بك والقدرة على الاحتفاظ بالكلمات على المدى الطويل.

ومع ذلك ، يمكنك تسريع الأمور والسماح للتطبيق بتعليمك ما يصل إلى 15 كلمة جديدة يوميًا!

تعلم الكلمات التركية من Blarma يستخدم وسائط مختلفة لتكملة دروسهم: مقاطع الفيديو القصيرة والألعاب ودعم الصوت والمرئيات اللافتة للنظر ، على سبيل المثال لا الحصر. الدروس من خلال هذا التطبيق سريعة وسهلة ، ويمكنك تجربتها مجانًا في الأيام الخمسة الأولى من الاستخدام.

لماذا يجب أن تجرب تعلم الكلمات التركية بواسطة Blarma:

  • تعلم 5 أو 10 أو 15 كلمة في اليوم ، حسب تفضيلاتك
  • نظام التكرار الذكي
  • تمارين النطق والكتابة لتعزيز مهارات الاستماع والتحدث والكتابة
  • تقنيات الذاكرة السمعية البصرية
  • قوائم الكلمات المواضيعية

التسعير: 6.99 دولارًا للاشتراك لمدة شهر واحد ؛ 13.99 دولارًا للاشتراك لمدة ثلاثة أشهر ؛ 19.99 دولارًا للاشتراك لمدة 12 شهرًا.

الأجهزة: iOS و Android

13. تطبيق توبو: تعلم مفردات التركية

تعلم التركية مع توبو

قم بتحسين بنك الكلمات التركية الخاص بك باستخدام تطبيق Tobo Learn Turkish Vocabulary ، وهو من تطبيقات تعلم اللغة التركية والذي سيغطي جميع القواعد من الأسماء إلى الأفعال والصفات!

مع تطبيق الهاتف المحمول هذا لتعلم اللغة التركية ، ستحصل على البطاقات التعليمية والألعاب بينما تشق طريقك عبر العديد من كتب تفسير العبارات الشائعة وقوائم الكلمات. تتبع ميزة غير تقليدية تنسيق بعض تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت: اسحب لليمين إذا كنت تتقن الكلمة ؛ اسحب لليسار إذا كنت لا تزال تريد رؤيته لمزيد من الاحتفاظ.

يتيح لك تطبيق Tobo التركي أيضًا سماع النطق الصحيح للكلمات بالإضافة إلى تتبع تقدمك مع كل مستوى تجتازه.

لماذا يجب أن تجرب توبو:

  • تعلم 3500 كلمة تركية شائعة الاستخدام
  • بطاقات تعليمية تفاعلية وألعاب جذابة
  • اقتران الصورة والنص لتسهيل تذكرها
  • نظام النقاط الذي يتيح لك فتح المزيد من الكلمات والعبارات كلما تقدمت

التسعير: التنزيل الأولي مجاني ، لكن تكلفة الإضافات في أي مكان من 2.99 دولارًا أمريكيًا إلى 5.99 دولارًا أمريكيًا.

الأجهزة: iOS و Android

14. تطبيق 50Languages 

تعلم التركية ب 50 لغة

قد تتساءل عن سبب تسمية الشركة التي تقف وراء تطبيق الهاتف المحمول هذا لتعلم اللغة التركية بـ 50Languages . ببساطة ، يمكنك تعلم اللغة التركية بـ 50 لغة – وليس الإنجليزية فقط ! هذه ميزة رائعة مفيدة للمتحدثين الأصليين للغات الأخرى المنطوقة في جميع أنحاء العالم.

تعلم اللغة التركية بواسطة 50Languages ​​لا يتطلب خبرة سابقة في تعلم اللغة. سوف يضع الأساس لقواعد صحيحة ومفردات رائعة. وهذا يشمل التعرف على الأبجدية التركية ، بما في ذلك علامات التشكيل. 

بصرف النظر عن هذه الأساسيات ، تعلم اللغة التركية بواسطة 50Languages ​​تدرب مستخدميها أيضًا على استخدام اللغة التركية في المحادثة من خلال الملفات الصوتية وعينات المحادثات التي تكون مفيدة لمواقف الحياة الواقعية. يمكنك إعادة تشغيل هذه الدروس الصوتية في أي وقت ، حتى تتمكن من صقل مهارات النطق لديك.

لماذا يجب أن تجرب تعلم التركية بـ 50 لغة:

  • تغطي دورة اللغة التركية بأكملها 100 درس
  • تسجيلات صوتية قابلة للتنزيل للمتحدثين الأتراك الأصليين
  • تعلم اللغة التركية من أي لغة أم
  • دروس شاملة في الأبجدية التركية والمفردات والقواعد

السعر: 2.99 دولارًا أمريكيًا أو أكثر لكل درس إضافي تشتريه خارج الدروس المجانية التي يبلغ عددها 30 درسًا عند التنزيل.

الأجهزة: iOS و Android

مقالات مشابهة: