منح دراسية في كوريا الجنوبية 2023 بدون ايلتس (ممولة بالكامل)

منح دراسية في كوريا الجنوبية
محتويات المقالة

نقدم لك منح دراسية في كوريا الجنوبية لا تتطلب شهادة ايلتس حيث يممكن الدراسة لمدة ثلاث إلى أربع سنوات بمنحة حكومية كورية دون الحاجة إلى الخضوع لنظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (IELTS).

لن يواجه الطلاب الأجانب مشكلة في التسجيل في الجامعات في كوريا. كوريا الجنوبية هي موطن لعدد من المؤسسات التعليمية من الدرجة الأولى ، بما في ذلك 43 جامعة عامة و 180 جامعة خاصة ، وكلها تقبل الطلاب الأجانب دون الحاجة إلى نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (IELTS). تتوفر زمالات متعددة للخريجين وما بعد الدكتوراه.

منح دراسية في كوريا الجنوبية بدون IELTS

يتم الآن تعزيز عدد فرص المنح الدراسية التي يتم إتاحتها للطلاب المحتملين في كوريا الجنوبية كجزء من الجهود المستمرة التي يتم بذلها لتعزيز مكانة كوريا الجنوبية في تصنيف الجامعات العالمية QS.

إذا كنت تريد معرفة أماكن وجود أفضل الكليات في كوريا ، فيمكنك البحث عنها على Google. هناك مجموعة متنوعة من فرص العمل المتاحة لأولئك الذين يدرسون في كوريا. هناك طلب كبير على خريجي الجامعات من كوريا من الشركات في جميع أنحاء العالم. سنزودك بمعلومات حول كيفية تجنب الحاجة إلى نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (الايلتس) ، بالإضافة إلى قائمة بالكليات الكورية التي لا تحتاج إلى ايلتس للقبول.

  • بلد المنحة: كوريا الجنوبية
  • مستوى المنح: بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه

منح كوريا الجنوبية 2023

منحة سيول في كوريا الجنوبية

تضع التصنيفات جامعة سيول الوطنية في المرتبة 9 في آسيا والمرتبة 60 على مستوى العالم. يتوفر حاليًا أكثر من 300 منحة ممولة بالكامل للطلاب الأجانب في جامعة سيول لمتابعة درجة الماجستير أو درجة الماجستير بالإضافة إلى درجة الدكتوراه أو درجة الماجستير للحصول على درجة الدكتوراه لفصل ربيع 2022. يجب أن يتقدم أفضل الطلاب الأجانب والأكاديميين المستقبليين في العالم للدراسة في جامعة سيول الوطنية.

تعتبر منحة سيول أفضل منح دراسية في كوريا الجنوبية وهي منح مجانية ممولة بالكامل.

اطلع على المنحة التالية: منحة جامعة سيول 2022 في كوريا الجنوبية (ممولة بالكامل)

منحة جامعة KAIST

غالبًا ما يُعرف المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (KAIST) على أنه معادل لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في القارة الآسيوية. المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة الكورية تحتاج فقط إلى شهادة توضح إتقان اللغة الإنجليزية. دراسات اللغة ، مع التركيز على اللغة الإنجليزية. تتوفر دورات مختلفة. تضع تصنيفات QS لآسيا حاليًا KAIST في المرتبة 39 بشكل عام. هناك أكثر من 11688 طالبًا مسجلين في جامعة KAIST ، 915 منهم من الطلاب الأجانب من 92 دولة مختلفة.

قدم الان إلى منحة المعهد الكوري

منحة GIST

واحدة من أكثر المؤسسات التعليمية المرموقة في كوريا الجنوبية ، توفر GIST للطلاب الفرصة لكسب درجتي الماجستير والدكتوراه أثناء تلقي الدعم المالي الكامل. دورات الشهادة. بالمقارنة مع الدول الأخرى ، يعتبر النظام التعليمي في كوريا الجنوبية من بين الأفضل في العالم. بالنسبة لمنحة GIST ، لا توجد رسوم لتقديم طلب. سيتم منح منحة ماجستير GIST لمدة عامين ، ودكتوراه GIST. ستمنح المنحة لمدة أربع سنوات.

منحة UST 

هذه واحدة من أكثر المنح الدراسية ربحًا المتاحة في كوريا ، ويمكن استخدامها لإكمال درجة الماجستير أو درجة ما بعد الدكتوراه. ستوفر هذه المنحة الكورية التمويل الكامل لمتلقيها ، والذي يمكن أن يكون إما مواطنًا كوريًا أو مواطنًا من دولة أخرى. ليس من الضروري أن تهتم بمتطلبات IELTS أو TOEFL.

المنح الدراسية الكورية

يتم توفير الفرصة لأكثر من خمسمائة طالب من دول أخرى للدراسة مجانًا في عدد من أفضل الجامعات في كوريا ، والتي يتم تصنيفها باستمرار من بين الأفضل في العالم. يتم توفير هذه الفرصة لهم على مدار عام دراسي واحد. قدم الان على الجامعات الكورية للحصول على منح دراسية في كوريا الجنوبية ممولة بالكامل.

مقالات مشابهة: