منحة توكل كرمان لدراسة اللغة الإنجليزية 2024

منحة توكل كرمان
محتويات المقالة

منحة توكل كرمان للغة الإنجليزية المكثفة للدفعة الخامسة لمدة عام ونصف تقدم إلى 3000 شاب وشابة من البلدان التالية: اليمن، العراق، سوريا، فلسطين، مصر، السودان، ليبيا، تونس، الجزائر، المغرب، موريتانيا، وتركيا. يهدف برنامج قادة المستقبل إلى مساعدة الشباب على اكتساب المؤهلات والقدرات اللازمة لدخول كليات انتقائية والحصول على عمل مرغوب فيه.

تعتبر منح توكل كرمان منح ممولة بالكامل لدراسة اللغة الإنجليزية 2024، وسيتم استخدام أنظمة التعلم (عن بعد) عبر الإنترنت، ويُتوقع من الطلاب استخدام هذه الأنظمة باستمرار طوال مدة دراستهم. سيكون هناك ما مجموعه 25 ساعة من الدراسة كل أسبوع، موزعة على النحو التالي: 3 ساعات في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.

احصل على منحة توكل كرمان لدراسة اللغة الإنجليزية 2024 التي تقدم من خلال مؤسسة توكل كرمان على هيئة منحة مكثفة لدبلوم اللغة الإنجليزية بسبب النجاح الباهر الذي حققته الدفعة الأولى والثانية والثالثة من المنحة.

تسعى مبادرة الريادة من أجل المستقبل إلى إعداد الشباب وتمكينهم حتى يتمكنوا من التنافس بنجاح للقبول في مؤسسات التعليم العالي النخبوية والحصول على وظائف مرغوبة. إلى جانب دبلوم اللغة الإنجليزية، يمكن للطلاب المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة وبرامج التطوير المهني. يعتبر الحصول على اختبار TOEFL أو IELTS هو ال النشاط الأخير للمنحة الدراسية. ينفذ معهد ENGLISH CASTLE في إسطنبول، تركيا برنامج الدبلوم هذا باستخدام استراتيجيات متطورة لتدريس اللغة الإنجليزية والمدربين المعتمدين.

اقرأ كذلك: تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية (قائمة أفضل 8 تطبيق)

منح مؤسسة توكل كرمان

تلتزم مؤسسة توكل كرمان بتعزيز مبادئ الحرية والتضامن والسلام من خلال تعزيز الحكم الديمقراطي وسيادة القانون والتنمية العادلة. تعمل مؤسسة TKF مع شركاء محليين ودوليين للنهوض بهذه المُثل، والتي تهدف إلى وقف النزاعات العنيفة وتداعياتها مع إرساء السلام والاستقرار والظروف المعيشية الجيدة للجميع. في الحقيقة.

يتم تنفيذ برنامج دبلوم اللغة الإنجليزية هذا من خلال فريق عمل مدرب ومختص، وطرق حديثة لتدريس اللغة الإنجليزية. يجب على الطالب استخدام طريقة الدراسة الحالية (عبر الإنترنت / التعلم عن بعد) حتى انتهاء برنامج توكل كرمان للمنح الدراسية للغة الإنجليزية.

شروط التقديم على منحة توكل كرمان

تحتاج إلى استيفاء المتطلبات التالية للتأهل إلى منحة توكل كرمان 2024:

  1. حاصل على ما يعادل شهادة الثانوية العامة (على الأقل).
  2. يجب أن يكون المرشح أقل من 50 عامًا.
  3. بتضمين نسخة من بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الحكومة سارية المفعول حاليًا.
  4. تفاني الطالب في المشاركة في جميع الفعاليات والأنشطة والبرامج التدريبية المطلوبة لدبلومة اللغة الإنجليزية.

الأوراق اللازمة

توفر منحة توكل كرمان للغة الإنجليزية التمويل لأولئك الذين يظهرون التميز الأكاديمي والالتزام بدراسة اللغة الإنجليزية، وهذه هي الوثائق المطلوبة:

  • نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر.
  • صورة شخصية.
  • نسخة من أحدث دبلوم أو شهادة.

مزايا منح توكل كرمان 2024

تشمل المنحة الدراسية للغة الإنجليزية الفوائد التالية:

  • دبلوم مكثف لتعلم اللغة الإنجليزية.
  • الاعفاء من الرسوم الدراسية للدبلوم. يتم تغطية تكلفة الحصول على أي من اختبار TOEFL أو IELTS بالكامل من خلال طلب واحد فقط، شريطة أن يحقق المرشح درجة لا تقل عن 70 في اختبار TOEFL و 5 في IELTS الأكاديمي و 6 في IELTS العام.
  • يشتمل دبلوم اللغة الإنجليزية المكثف على 12 فرصة للتدريب والشهادة. هناك 12 برنامجًا للحصول على شهادات (6 للشباب الجاهزية للعمل و6 للديمقراطية وبناء السلام).

التقديم في منحة توكل كرمان للغة الإنجليزية

يرجى قراءة التوجيهات التالية بعناية حتى يسير طلبك للحصول على منحة دبلوم اللغة الإنجليزية المكثفة “قادة من أجل برنامج المستقبل” بسلاسة:

  1. تتطلب منحة توكل كرمان الدراسية لبرنامج القادة من أجل المستقبل لدبلوم اللغة الإنجليزية المكثفة أن تستوفي جميع متطلبات الأهلية قبل التسجيل.
  2. يجب أن يكون المتقدمون من مواطني إحدى الدول المدرجة في الإعلان.
  3. يجب ملء جميع الحقول في الطلب باللغة الإنجليزية ، ويجب قراءة جميع التحذيرات والتعليقات.
  4. اقرأ اتفاقية المنحة واتفاقية السرية تمامًا ووقع عليها.
  5. يمكنك فقط تقديم طلب واحد عبر البريد الإلكتروني.
  6. لن تُمنح أوراق الاعتماد الأكاديمية للمنح الدراسية إلا إذا كانت المعلومات التي تقدمها في نموذج الطلب متوافقة مع المعلومات المقدمة في الأوراق الداعمة (جواز السفر / بطاقة الهوية ، والشهادات).
  7. يجب تحميل جميع المرفقات الأساسية بتنسيق PDF إلى المجلد المحدد ويجب تقديمها بلغتها الأصلية بدون ترجمة.
  8. يُطلب من الطالب استخدام نظام (التعلم عن بعد عبر الإنترنت) في الدورات الدراسية.
  9. بعد الانتهاء من إدخال معلوماتك في نموذج الطلب ، وتحميل جميع الوثائق اللازمة ، ومراجعة اتفاقية المنحة والموافقة عليها ، يمكنك إرسال طلبك بالنقر فوق الزر “إرسال”.
  10. يرجى العلم أن استلام هذا البريد الإلكتروني لا يشكل قبولًا رسميًا في برنامج المنح الدراسية ؛ بدلاً من ذلك ، فإنه يؤكد أن طلبك قد تم استلامه وأنه سيتم من خلال عمليات التقييم والفرز والمقارنة المعتادة.
  11. لن يتم قبول أي طلبات للحصول على المنحة بعد إغلاق رابط التقديم.
منحة توكل كرمان للغة الإنجليزية
منحة توكل كرمان للغة الإنجليزية

من هي توكل كرمان؟

توكل كرمان هي صحفية وسياسية ومدافعة عن حقوق الإنسان في بلدها اليمن . بصفتها رئيسة المجموعة التي شاركت في تأسيسها عام 2005، “صحفيات بلا قيود”، فهي مدافعة قوية عن حقوق الصحفيات. كجزء من انتفاضات الربيع العربي عام 2011. وحصلت على جائزة نوبل للسلام.

توكل كرمان، المولودة في صنعاء، اليمن، تلقت تعليمها الجامعي في جامعة العلوم والتكنولوجيا وتخرجها في العلوم السياسية في جامعة صنعاء. منحتها جامعة ألبرتا في كندا درجة الدكتوراه الفخرية في القانون الدولي عام 2012.

اخر موعد للتقديم ورابط التسجيل

اخر موعد للتقديم على منحة منحة توكل كرمان

رابط الإعلان الرسمي: هنا

منح لدراسة اللغة الإنجليزية 2024

شاهد لمعرفة المزيد عن هذه المنحة:

مقالات مشابهة:

قد يعجبك أيضا: